Header Ads Widget

مشاهدة مباراة ليفربول و مانشستر يونايتد بث مباشر يلا شوت اليوم 24-10-2021 في الدوري الانجليزي

مباراة ليفربول و مانشستر يونايتد

مشاهده رابط البث المباشر لمواجهه ليفربول ضد مانشستر يونايتد man united vs liverpool اليوم الاحد في الدوري الانجليزي الممتاز ، يستضيف ملعب أولد ترافورد اليوم الموافق 24 اكتوبر مباراه منتظره من اهم مباريات الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم وهي مواجهه ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم وذلك لحساب مباريات الجوله التاسع ضمن منافسات النصف الاول من الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الحالي ، كل فريق اليوم سوف يخوض المباراه وهو يريد تقديم عرض قوي امام الاخر وحصد الثلاث نقاط من اجل تعزيز مركزه في جدول الترتيب ، وسوف تبدا اليوم مباراه ليفربول و مانشستر يونايتد في تمام الساعه الخامسه والنصف مساءا بتوقيت القاهره والساعه السادسه والنصف مساءا بتوقيت السعوديه.

مباراة ليفربول و مانشستر يونايتد

فريق ليفربول هو الضيف في مباراه اليوم وذلك ضمن مباريات الفريق في الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم ، ليفربول قادم من انتصار جديد له في اخر النتائج الجيده الذي يحققها الفريق الانجليزي وذلك يوم الثلاثاء الماضي في الجوله الثالثه من دوري ابطال اوروبا التقي ليفربول في هذه الجوله مع اتلتيكو مدريد الاسباني وقد حقق فريق ليفربول الانتصار في هذه المباراه التي انتهت بنتيجه ثلاث اهداف مقابل هدفين ، ليفربول قبل مواجهه اليوم حاليا هو صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 18 نقطه وذلك بعد ان خاض 8 مباريات الي الان في مشوراه في الدوري لهذا الموسم وكان فريق ليفربول قد حقق من خلالهم الانتصار في خمس مباريات وتعادل في ثلاث مباريات ولم يخسر ليفربول في اي مباراه قبل مباراه اليوم.

موعد مباراة ليفربول و مانشستر يونايتد

فيما مانشستر يونايتد فهو صاحب الملعب في مباراته مع ليفربول اليوم وذلك ضمن مباريات الاسبوع التاسع من الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم ، فريق مانشستر يونايتد هو الاخر كان قد نجح في تحول الهزيمه بهدفين الي انتصار بثلا اهداف وحقق الانتصار الثاني له في مجموعته في دوري الابطال وجاء الانتصار لمان يونايتد علي حساب فريق اتالانتا الاربعاء الماضي ، فريق مانشستر يونايتد قبل ان يستقبل ليفربول علي ارضه كان قد لعب هو الاخر 8 مباريات الي الان في مشوراه في هذا الموسم ويحتل هو حاليا المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 14 نقطه وذلك بعد ان تمكن من تحقيق الانتصار في اربع مباريات وتعادل في مبارتان وخسر ايضا قبل مواجه اليوم في مبارتان.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر يونايتد

في حراسة المرمى: أليسون بيكر. في خط الدفاع: ألكسندر أرنولد وفيرجيل فان دايك وجويل ماتيب وأندي روبرتسون. في خط الوسط: جيمس ميلنر وجوردان هندرسون وفابينيو. في خط الهجوم: ساديو ماني وروبرتو فيرمينو ومحمد صلاح.

بطاقة مباراة ليفربول و مانشستر يونايتد

البطولة الدوري الانجليزي
الجولة الأسبوع 9
موعد المباراة 24-10-2021
توقيت المباراة 5:30 مساءا بتوقيت مصر
القناة الناقله beIN Premium 1HD
معلق المباره حفيظ دراجي
ملعب المباراة ملعب أولد ترافورد